Monday, October 25, 2010

فيروز



يا قلبي لا تتعب قلبك

 
وتمر اليالي و تروح اليالي بعدك على بالي... على بالي

ركبوا عربيات الوقت و هربوا للنسيان

 
انا عندي حنين لمبعرف مين

 
حبّيتك متل ما حدا حبّ ولا بيوم راح بيحبّ

 
تركت الحب و اخذت الاسى

 
أنا عيني عالحلى والحلى عالطرقات

ويقلاّ نطريني... وتنطر عالطريق و يروح و ينساها

 
حبيبي بدو القمر و القمر بعيد!

 
بعدك حبيبي والهوى بعدو هوى

 
شو بنا شو بنا يا حبيبي شو بنا؟ كنت وكنا ضلوا عنا وافترقنا شو بنا؟؟

 
تعبت الرسايل من حبر البكي

 
لا انت حبيبي و لا ربينا سوا

 
نحن زعلنا كتير ورجعنا

زعلي طول انا وياك

ما اوسع الغابة! و سع الغابة قلبي

 
شو بدي دور .. لشو عم دور على غيره .. فيي ناس كتير .. لكن بيصير ما فيه غيره ..

 
راجعين يا هوي راجعين

 
ما فيه حدا لا تندهي ما فيه حدا

 
يا ريتك مش رايح يا ريت ابتبقى

 
الله معك يا هوانا يا مفارقنا! حكم الهوى يا هوانا و افترقنا


في ناس كتير لكن بيصير ما في غيرو

 
سنين بقينا جرب فيهم انا انساك ما قدرت نسيت

 
تّذكر شو كنت تقللي؟ .. مهما يصير .. انتظريني و ضلّك صلّي .. الله كبير

 
لآخر مرة بقلك حبيبي .. مش إنت حبيبـي

 
راجعين يا هوي راجعين .. يا زهرة المساكين .. راجعين يا هوي

 
مرق الصيف بمواعيدو .. والهوي لملم عناقيدو .. و ما عرفنا خبر عنك يا قمر .. ولا حدا لوحلنا بإيدو




:ومضة*
بعضك يا فيروز يجعلني أتكور و أعتزل بي

يا أمي ... أخبريها

اخبريها ان لا تغني حزني... اخبريها ان لا تغني حزني

كفاها تعزف عمري على وتر وطن ما كان إلا وطني!







3 comments:

  1. شو بدي دور .. لشو عم دور على غيره .. فيي ناس كتير .. لكن بيصير ما فيه غيره
    *sigh*

    I love Fayroooz!

    ReplyDelete
  2. Anon
    7adaaa <3

    Anon
    *sighs with you*
    ufff me too!

    ReplyDelete